خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى

خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى
حلقة الوصل : خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى

اقرأ أيضا


خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى

أفادت مصادر رسمية لـ«الصريح اونلاين» ومتابعة لملفي رجل الأعمال شفيق الجراية وياسين الشنوفي أن أمر ايقافهما جاء تطبيقا لقانون حالة الطوارئ وبإذن من رئيس الحكومة يوسف الشاهد.
ويأتي هذا القرار على خلفية العديد من المعطيات الهامة حول الوضع العام في البلاد ومن يقف وراءه، الى جانب فتح تحقيق شامل على خلفية عديد التصريحات الأخيرة، وعلمت «الصريح أونلاين» أن مجموعة أخرى من الإيقافات لشخصيات وأطراف يشتبه في تورطها أحداث متعلقة بالبلاد وملفات فساد قد تتم خلال الساعات القادمة.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى

هذا هو كل المقالات خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8340.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "خاص : هذه الجهة التي أمرت بإيقاف الشنوفي والجراية.. وتحقيق سيشمل شخصيات أخرى"

إرسال تعليق