بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين

بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين
حلقة الوصل : بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين

اقرأ أيضا


بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين

أفادت مصادر مطلعة لمراسل «الصريح اون لاين» بمدنين أن أعوان الحرس الوطني ببن قردان تمكنوا خلال الساعات الفارطة من حجز سيارة بالطريق الرابطة بين مدينة بن قردان من ولاية مدنين ومدينة الصمار من ولاية تطاوين، سيارة كانت دون لوحات منجمية تم سرقتها من المستودع البلدى بتطاوين خلال الاحداث التى عاشتها مدينة تطاوين فى مطلع الاسبوع الحالى، كما تم العثور على جهاز هاتف جوال لسائق السيارة المسروقة قام بتوثيق عملية السرقة بمقطع فيديو وباستشارة النيابة العمومية بمدنين تم الاحتفاظ بالسائق لمزيد التحرى والتحقيق كما تمكن اعوان الحرس الوطني ببن قردان من حجز سيارة رباعية الدفع تم سرقتها خلال نفس الاحداث وكانت محجوزة بمركز الحرس للحدود البرية بسيدي مصباح من ولاية تطاوين، وحسب نفس المصادر كان على متن هذه السيارة شخصين الذين تم الاحتفاظ بهما بعد استشارة النيابة العمومية بمدنين لمزيد التحري والتحقيق واتمام كل الاجراءات الامنية والادارية المعمول بها فى مثل هذه الحالات.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين

هذا هو كل المقالات بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8104.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بن قردان: الحرس يحجز سيارات مسروقة خلال أحداث تطاوين"

إرسال تعليق