الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف !

الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف !
حلقة الوصل : الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف !

اقرأ أيضا


الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف !

احضرت اليوم الثلاثاء الوحدات الامنية الى الدائرة الجنائية الثانية بالمحكمة الابتدائية بتونس تلميذا بالتكوين المهني اختصاص حلاقة، كان نفذ براكاج بواسطة سيف لمسافرة في محطة نقل الحافلات بالباساج بالعاصمة وهددها بطعنها ثم سلبها هاتفها الجوال ومبلغا ماليا الا ان شابين مرا بالمكان شاهدا المتهم يضع السيف على رقبة الفتاة وهي في حالة رعب وخوف فتوجها نحوها وتمكنا من افتكاك السيف من قبضة المتهم ثم سلموه للأمن.
وباستنطاق المتهم، اعترف بما نسب اليه وبين أن ظروفه الاجتماعية دفعته الى ذلك خاصة أنه لم يعد قادرا على تسديد معلوم دراسته بالتكوين المهني الخاص.
المحكمة قررت حجز القضية اثر الجلسة للتصريح بالحكمة.
صورة توضيحية


وهكذا المادة الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف !

هذا هو كل المقالات الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_7895.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الباساج : تلميذ بالتكوين المهني ينفذ "براكاج" لمسافرة بواسطة سيف !"

إرسال تعليق