القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال

القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال
حلقة الوصل : القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال

اقرأ أيضا


القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال القيادي في حركة النهضة، سمير ديلو في تعليقه على إيقاف عدد من رجال المال والأعمال، إنه ليس له إطلاع تفصيلي على الخلفيات والحيثيات "لكن حملات اليد النظيفة يقوم بها القضاء بتوفر إرادة سياسية".

وأضاف سمير ديلو أن "رجل السياسة وحده غير قادر على القيام بهذه الحملة بل يجب توفر تغطية قانونية وقضائية" مبرزا أن هناك إجماع على أن الفساد يهدد الدولة "لمحاربته لابد أن تكون هناك إرادة سياسية ودعم شعبي لكن في إطار تطبيق القانون".

وبخصوص طريقة الايقافات التي تمت أمس، صرح ضيف شمس آف آم، أن هناك 3 احتمالات لإيقاف شخص ما إما يتم الايقاف بعد استشارة النيابة العمومية أو إيقافه متلبسا ثم يتم إعلام النيابة العمومية أو في الحالة الاستثنائية من خلال الصلاحيات الممنوحة لوزير الداخلية بمقتضى حالة الطوارئ الموجودة في البلاد والتي تخول له وضع شخص تحت الاقامة الجبرية "يبدو من خلال تواتر الأخبار تم إيقاف رجال الأعمال من خلال هذا الاحتمال".

وأوضح النائب في البرلمان أن من يتم وضعه في الإقامة الجبرية ليس له الحق الاتصال بأحد ويتم وضعه في مكان تحدده السلطة، مشيرا إلى أن التحقيق معهم يكون تحت رقابة القضاء.


وهكذا المادة القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال

هذا هو كل المقالات القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_7787.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "القيادي في حركة النهضة سمير ديلو يعلق على إيقاف مجموعة من رجال المال والأعمال"

إرسال تعليق