فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني

فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني
حلقة الوصل : فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني

اقرأ أيضا


فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني

حقق ممثل تونس النجم الساحلي فوزا ثمينا 2-1 في المباراة التي جمعته مساء اليوم الثلاثاء 23 ماي بفريق المريخ السوداني بملعب المريخ لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

 

وبادر النجم بالتسجيل عن طريق البرازيلي اكوستا في الدقيقة من رأسية بعد مخالفة نفذها اللاعب حمزة لحمر وتمكن الفريق السوداني من التعديل الدقيقة مع مطلع الدقيقة 52 عن طريق اللاعب بكري المدينة قبل أن يمنح الجزائري عامر بوعزة الانتصار للنجم في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني

هذا هو كل المقالات فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_7382.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "فوز مثير للنجم الساحلي ضد المريخ السوداني"

إرسال تعليق