خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية

خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية
حلقة الوصل : خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية

اقرأ أيضا


خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية

حسب تأكيد المحامي الأستاذ فيصل الجدلاوي لـ«الصريح اونلاين» فإن المعلومات التي تلقاها الى حد الآن ومتابعة منه لملف موكله شفيق الجراية، فان هذا الأخير سيمثل أمام مام المحكمة العسكرية، كما افادنا محدثا  بأنه بلغه ان ياسين الشنوفي موقوف ولم يتمكن الى حد الان من معرفة تفاصيل القضية، لكن حسب مصادر خاصة لـ«الصريح اونلاين» فان جملة من الاتهامات موجهة لشفيق الجراية وياسين الشنوفي من بينها ما صدر في تصريحات عماد الطرابلسي وأيضا أحداث تطاوين.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية

هذا هو كل المقالات خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_6944.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "خاص : الجراية والشنوفي أمام المحكمة العسكرية"

إرسال تعليق