تأجيل الاضراب العام في جربة

تأجيل الاضراب العام في جربة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تأجيل الاضراب العام في جربة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تأجيل الاضراب العام في جربة
حلقة الوصل : تأجيل الاضراب العام في جربة

اقرأ أيضا


تأجيل الاضراب العام في جربة

تم  تاجيل الاضراب العام المقرر ليوم غد الخميس 25ماي 2017 من قبل الاتحادات المحلية للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بكل من معتمديات جربة حومة السوق وجربة اجيم وجربة ميدون الى موعد لاحق حسب مصادر مطلعة لمراسل الصريح اون لاين بمدنين والتى اكدت له ان سبب تاجيل هذا الاضراب العام هو تعبير السلط الجهوية بولاية مدنين عن استعداداتها للحوار مع الاتحادات المحلية المذكورة للنظر فى مطالبهم وايجاد الحلول القانونية المناسبة ونظرا ايضا لتزامن هذا الاضراب مع قرب شهر رمضان المعظم ومع بداية الموسم السياحي.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة تأجيل الاضراب العام في جربة

هذا هو كل المقالات تأجيل الاضراب العام في جربة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تأجيل الاضراب العام في جربة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_6328.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تأجيل الاضراب العام في جربة"

إرسال تعليق