سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) !

سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) !
حلقة الوصل : سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) !

اقرأ أيضا


سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) !

قالت النائب عن التيار الديمقراطي سامية عبو أنه ” إذا كان فضح الفساد هو التحريض فنحن اول المحرّضين”.
وأوضحت سامية عبو في مداخلتها خلال الجلسة العامة بمجلس نواب الشعب التي خصصت للنظر في آخر التطورات بتطاوين أن استغلال الثروات الطبيعية يلفه الفساد وغياب الشفافية وأن هنالك العديد من القوانين في مجال الطاقة هي بمثابة قوانين للفساد على غرار قانون باقل والفرانيق والرخام ومجلة المحروقات وأن استغلال الثروات الطبيعية يلفه الفساد وغياب الشفافية.
وأضافت أن الوضع العام متجه نحو التأزم لأن الاتلاف الحاكم يخلط بين مفهوم الحزب ومفهوم الدولة، و”أن الفساد يمشي عاريا في البلاد وهنالك من يطلب منّا غضّ البصر” على حدّ قولها.


وهكذا المادة سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) !

هذا هو كل المقالات سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_5035.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سامية عبو: “نحن أول المحرّضين ولنا الشرف في ذلك” (فيديو) !"

إرسال تعليق