معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر

معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر
حلقة الوصل : معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر

اقرأ أيضا


معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر

بعد أن كشفت الشرطة البريطانية هوية الانتحاري في هجوم على قاعة للحفلات الموسيقية في مانشستر، تبين أن والد الرجل منتمي لجماعة ليبية يترأسها متشدد على علاقة بعلي الصلابي، الذي يعد مفتي جماعة الإخوان الليبية.
ومنفذ الهجوم الذي أسفر عن مقتل 22 شخصا بينهم أطفال، هو سلمان عبيدي، وولد في مانشستر عام 1994 لأبوين مولودين في ليبيا، حسب ما كشفت الشرطة البريطانية ومسؤولان أمنيان أمريكيان نقلا عن مصدر بالمخابرات البريطانية.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن والد الإرهابي هو رمضان بوالقاسم العبيدي، أحد أعضاء الجماعة الليبية المقاتلة، التي يترأسها عبدالحكيم بلحاج المتربط بدوره بالإخواني الصلابي المقيم في قطر.
وبلحاج من عناصر تنظيم القاعدة الذي يدعي أن المخابرات البريطانية اختطفته لتفرج عنه في وقت لاحق، قبل أن يرفع قضية على الجهاز البريطاني يطالب فيها بتعويض بملايين الجنيهات.
كما أن والد المهاجم ينتمي سياسيا إلى “حزب الأمة” التابع لسامي الساعدي، الملقب “أبوالمنذر”، وهو أيضا أحد قادة الجماعة الليبية المقاتلة التابعة لتنظيم القاعدة، والتي لعبت دوار هاما في نشر الفوضى والعنف في ليبيا، وخاصة طرابلس.
والمعلومات نفسها، تشير أيضا إلى أن رمضان بوالقاسم العبيدي يعد صديقا مقربا من سهيل الصادق الغرياني، ابن المفتي الليبي المعزول الذي يفتي بضرورة قتال الجيش الليبي، ويحض على الإرهاب والعنف ليل نهار.

 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر

هذا هو كل المقالات معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_4486.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "معلومات خطيرة عن والد منفذ هجوم مانشستر"

إرسال تعليق