تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح

تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح
حلقة الوصل : تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح

اقرأ أيضا


تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح

 دعا منسق اعتصام الكامور ضو الغول في تصريح لموقع الجمهورية الجيش الوطني الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح البعيد عن ولاية تطاوين نحو 20 كلم بعد أن ألقي القبض على شخص من خارج الولاية كان بصدد سرقة المركز.

وأوضح الغول أن الشباب خلال عودتهم من جنازة الشاب أنور السكرافي وجدوا المقبوض عليه رابضا بسيارته أمام المركز بغاية السرقة وهو ما دفعهم الى القبض عليه واعلام السلطة الجهوية الممثلة في والي تطاوين واستدعاء الجيش.

وكان الحرس أخلى المكان منذ يوم أمس الاثنين رغم عدم تعرض المركز الى اي محاولة للحرق او التخريب تاركا مدخل المستودع مفتوحا والباب الرئيسي مقفلا بطريقة يسهل كسره.

وكان موقعنا تحدث نقلا عن شهود عيان عن وجود 3 أشخاص غرباء داخل المركز تحديدا بالمستودع، وهو ما يرجح فرضية محاولتهم سرقة السيارات الرابضة بالمكان.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح

هذا هو كل المقالات تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_3978.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تنسيقية الكامور بتطاوين تبرئ ابناءها من التجاوزات وتدعو الجيش الى حماية مركز الحرس الحدودي بسيدي مصباح"

إرسال تعليق