المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا!

المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا!
حلقة الوصل : المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا!

اقرأ أيضا


المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا!

قال المراقب العام بالادارة العامة للديوانة التونسية العميد الطاهر اللافي «عماد الطرابلسي ليس شخصا ذا مصداقية يمكن ان نبني على ما يقوله مواقف وردود فعل وهو لا يمثل مرجعا يمكن العودة اليه».
وأضاف اللافي اليوم الثلاثاء في الحمامات ، في رد على تصريحات صهر الرئيس الأسبق زين العابدين بن على ضمن جلسات هيئة الحقيقة والكرامة والتى اتهم فيها أعوان من الديوانة بتلقى رشاوي، « نعم توجد اخلالات حاربناها ونحاربها ولم ننتظر عماد الطرابلسي لنقوم بعملنا».
ودعا الى عدم تعميم مصطلح الفساد على كامل مؤسسة الديوانة ، قائلا « إن وجود بعض الحالات الشاذة التي يتم مقاومتها لا يعني بان كل الجسم الديواني فاسد ، خاصة أن الديوانة التونسية ما تزال تحمي البلاد وتحمي الحدود وتحمي اقتصاد البلاد».
وبين من جهة اخرى بخصوص كثرة الاتهامات الموجهة للديوانة التونسية، أن الديوانة انطلقت في تطوير عملها خاصة في ما يتعلق بوسائل العمل والتقليص اكثر ما يمكن من تدخل العنصر البشري بتركيز آلات السكانار المتطورة والكاميراهات والتكنولوجيات الحديثة في اطار برنامج سيتم تعميمه على كل المعابر الحدودية.
وأبرز أن الديوانة تواصل عملها لمراقبة الحدود من خلال الحصول على معدات نقل جديدة ومتطورة ومن خلال تكثيف الانتشار الميداني بما مكن من تحقيق نتائج هامة والقبض على عديد المهربين.
تجدر الاشارة الى أن صهر الرئيس الأسبق زين العابدين بن على ، قدم فى شهادة مسجلة من سجن المرناقية، اعتذاره لكل من اقترف في حقه ذنبا، مقرا بأنه اقترف «العديد من الأخطاء، إما عن جهل أو غرور أو بسبب إغراءات السلطة»، بحسب تعبيره.
وسلط الطرابلسي الضوء على مختلف الجرائم والتجاوزات التي اقترفها مستغلا قرابته بالرئيس الأسبق وقال «كنا نستعمل القانون مطية ونادرا ما نقترف تجاوزات على مستوى الوثائق وإن التدخلات تتركز بالخصوص على التسريع في الإجراءات وتعطيل ملفات المنافسين».
وانتقل للنشاط في العديد من المجالات منها البعث العقاري وتمكن بالتواطؤ مع مسؤولين في الديوانة من السيطرة على سوق بيع الموز، وذلك مقابل مبالغ مالية متفاوتة حسب قيمة السلع، ثم من السيطرة على 30 بالمائة من سوق المشروبات الكحولية في تونس مع احتساب السوق الموازية.
كما كشف أن مثل هذه التجاوزات لم تكن حكرا على عائلة الطرابلسي بل كانت تطال مؤسسات اقتصادية كبرى ومنها من كان يعرض عليه الشراكة لاستغلال صفته ونفوذه،

المصدر: الصريح



وهكذا المادة المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا!

هذا هو كل المقالات المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_3784.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المراقب العام: عماد الطرابلسي فاقد للمصداقية وأقواله ضدّ الديوانــــة غير موثوق بهـــا!"

إرسال تعليق