يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة

يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة
حلقة الوصل : يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة

اقرأ أيضا


يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة

 بقلم محمد البلاجي

أرجو أن ما تم القيام به في حق بعض وجوه ممن اشتهروا بالفساد أن لا يشكل تمثيلية سيّئـة الاخراج بل يكون بداية لمرحلة جديدة في مقاومة فعلية للفساد بكل أشكاله.
فالشعب ـ الكريم ـ بدأ اليأس يدبّ في نفسه من الوعود التي لم يلحقها إنجاز فتتبخر انتظاراته كأحلام اليقظة ويعود ما كان فيه من قنوط وحسرة وحزن عميق لما يرتكبه هؤلاء المفسدون في حق الشعب وفي حق أموالهم مما ينال من مصداقية سلطاتنا وينخر مسيرتنا ويهزم أحلامنـا.
إنّ الفساد، أيها السادة، هو الجرثومة الأساسيّة التي تمتص آمال شعبنا وتبدد مخططاتنا ومشاريعنا للتقدم على درب النماء والكرامة وهو الوبـاء الذي يعشش في جسمنا المنهوك ويُبعد عنا الأمل ويضرب ديمقراطيتنا وطموحاتنا في الصميم.
الخوف، كل الخوف، أن تكون هذه الاعلانات مجرد خدعة سياسية تنتهي ببدايتها ولا تتواصل مع تواصل حلقات الفساد لنتنفس من جديد هواء نقيا يبعث فينا روحا جديدة كدنا أن نفقدها لطول انتظارنـا وتواصل رحلة الفساد في ربوعنـا تنمو مع تقلب الحوارات الوزارية وتطفئ لمرات عديدة شعلة الامل التي توقدها الخطب التفاؤليّـة التي أصبحت مع مرور الأيّـام سلعة بائتـة لا يقبل عليها ولا يروم الاستماع اليهـا أحد.

 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة

هذا هو كل المقالات يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_2972.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "يوميات سياسي حر : لنخرج من الوعود… الكاذبة"

إرسال تعليق