هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية !

هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية !
حلقة الوصل : هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية !

اقرأ أيضا


هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية !

كشفت مصادر مطلعة لـ”الصريح”،أنّه حوالي الساعة الثالثة والنصف بعد ظهر يوم الثلاثاء 23 ماي 2017، بأحد مقاهي البحيرة، تمّ إيقاف رجل الأعمال شفيق الجرايّة من قِبل وحدة مختصة لمكافحة الإرهاب تابعة للحرس الوطني. 
وأضافت ذات المصادر أنّه تمّ اِقتياد شفيق الجراية إلى ثكنة العوينة لإخضاعه للتحقيق بتهمة “التآمر على أمن الدولة”، مبيّنة أنّه تمّ توجّيه عديد الأسئلة إلى شفيق الجرايّة ومن بينها بعض الشهادات حول أحداث تطاوين إلى جانب ما جاء في تصريحات صهر بن علي عماد الطرابلسي.
من جهته، أكّد محامي الجرايّة فيصل الجدلاوي أنّه لا يملك معطيات إضافية حول أسباب الإيقاف ولا يمكنه الحكم على أسباب الإيقاف حاليا إلا بعد الإطلاع على سير التحقيقات، حيث تساءل الجدلاوي عن الإيقاف بدون الإذن من النيابة العمومية حسب المعطيات الأوليّة


وهكذا المادة هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية !

هذا هو كل المقالات هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_2614.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هذا ما جاء في التحقيقات الأولية مع شفيق جراية !"

إرسال تعليق