يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة

يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة
حلقة الوصل : يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة

اقرأ أيضا


يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة

اصدرت الاتحادات المحلية للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بمعتمديات جربة اجيم وجربة ميدون وجربة حومة السوق بعد اجتماعهم باغلب القطاعات الاقتصادية الراجعة لها بالنظر، أصدرت بيانا اعلنت فيه ان كامل يوم الخميس 25 ماي 2017 سيكون يوم اضراب عام بسبب الاستهداف الممنهج ضد منظوريهم من تجار وحرفيين ومهنيين من طرف عديد الهياكل الادارية محليا وجهويا كادارة الضمان الاجتماعى ومكاتب مراقبة الاداءات فى غياب تام للعدالة الاجتماعية بين جهات الولاية والبلاد عموما حسب ما جاء فى نص البيان.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة

هذا هو كل المقالات يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_2173.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "يوم الخميس : اضراب عام يشمل هذه القطاعات في جربة"

إرسال تعليق