أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية

أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية
حلقة الوصل : أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية

اقرأ أيضا


أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت حقائق أون لاين من مصدر مطّلع أن وحدات تابعة لفرقة مكافحة الإرهاب قامت بإيقاف رجل الأعمال شفيق جراية، اليوم الثلاثاء 23 ماي 2017، بتهمة التآمر على أمن الدولة.

وأضاف مصدرنا أن إيقاف جراية جاء بأمر من رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

يشار إلى أن الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي قد قال في تصريح لحقائق أون لاين إن النيابة العمومية والقطب القضائي لمكافحة الإرهاب لم يصدرا إذنا قضائيا لإيقاف رجل الأعمال شفيق جراية.

يذكر أن محامي جراية، فيصل الجدلاوي، أكد في تصريح سابق لحقائق أون لاين أن عملية الإيقاف تمت في أحد المقاهي بجهة البحيرة، مبيّنا أنّه لا علم له بسبب الإيقاف.


وهكذا المادة أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية

هذا هو كل المقالات أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_1689.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "أوقف بأمر من رئيس الحكومة: هذه التهمة الموجهة إلى شفيق جراية"

إرسال تعليق