تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس

تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس
حلقة الوصل : تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس

اقرأ أيضا


تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس

تونس مطالبة ببذل اقصى الجهود لمنع دخول سوسة النخيل الحمراء من ليبيا، وفق ما صرح به نور الدين نصر، المسؤول الاقليمي المكلف بالانتاج وبحماية النباتات بمنظمة الامم المتحدة للاغذية والزراعة “فاو”.
وافاد نصر، في ذات الصدد، ان احتمال تسرب سوسة النخيل الحمراء من ليبيا، يبدو عال جدا، واكثر من انتقال عدوى هذه الآفة من العاصمة في اتجاه جنوب البلاد.
وعلّل المتحدث، رأيه، بالقول: إن نخيل الزينة المصاب بهذه السوسة والمتواجد في تونس العاصمة يبعد حوالي 400 كلم عن أوّل واحة في الجنوب التونسي في حين ان المسافة الفاصلة بين العاصمة الليبية طرابلس وواحات الجنوب التونسية تقل عن 400 كلم.
وذكر المسؤول الاممي، في ذات الاطار، بأنّ حركة المسافرين وتبادل السّلع على الحدود التونسية الليبية، هامة جدا.
ودعا من جهة اخرى، الى دعم التعاون بين الفرق الليبية والتونسية المكلفة بالقضاء على سوسة النخيل الحمراء مضيفا ان “هذه الآفة قد اصابت، بعد، نخيل الزينة ونخيل التمر في طرابلس وطبرق (شرق الساحل الليبي) وتنقلت، مؤخرا، الى مدينة بنغازي.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس

هذا هو كل المقالات تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_1560.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تحذيرات من تسرب سوسة النخيل إلى تونس"

إرسال تعليق