النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر !

النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر !
حلقة الوصل : النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر !

اقرأ أيضا


النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر !

فاز فريق مولودية الجزائر بنتيجة 2-1 على النادي الصفاقسي في المباراة التي دارت مساء اليوم الثلاثاء 23 ماي 2017 بملعب 5 جويلية بالجزائر لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.ورغم الهدف الجميل والوحيد للنادي الصفاقسي الذي سجله اللاعب كريم العواضي في الدقيقة 41، فإن ثنائية المولودية لكل هشام النقاش في دقيقة 25 وعبد الرحمان حشود في دقيقة 66 حرمت الصفاقسي من الفوز.
mosaique


وهكذا المادة النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر !

هذا هو كل المقالات النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_1278.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "النادي الصفاقسي ينهزم أمام مولودية الجزائر !"

إرسال تعليق