مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة

مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة
حلقة الوصل : مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة

اقرأ أيضا


مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد مصدر حكومي ( رفض الكشف عن هويته ) لصحيفة " المغرب " اليوم الاربعاء 24 ماي 2017 أن قرار إلقاء القبض على كل من شفيق جراية و ياسين الشنوفي جاء ضمن خطة لمحاربة الفساد و الضرب" على كل الأيادي القذرة" بعد أن استوفت الحكومة تهيئة النصوص التشريعية التي تمكنها من محاربة الفساد.

و أضاف ان العملية الأمنية ضد الفاسدين ما تزال متواصلة ومن المنتظر أن تشمل أسماء من الوزن الثقيل ، بالإجراءات ذاتها من ايقاف و إصدار قرار بالإقامة الجبرية إلى حين رفع قانون الطوارئ .

و أفادت صحيفة " المغرب " أن المصدر الحكومي تحفظ عن الكشف عن التهم الموجهة إلى الموقوفين إضافة إلى مكان التحفظ بهما ، مؤكدا في الوقت ذاته أنهما ليسا في محل سكناهم .

و بين أن الاجراءات ضدهما ستتواصل إلى حين عرض الطرفين على القضاء ليصدر أمره بشأنهما .

و نقلت الصحيفة عن المصدر الحكومة قوله إن فرض الإقامة الجبرية على مل من شفيق جراية و ياسين الشنوفي هو خطوة أولى ستتواصل لكنه أبدى خشيته من تحرك أذرع " الفساد" ضد الحكومة التي قال إنها اتبعت اجراءات قانونية .


وهكذا المادة مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة

هذا هو كل المقالات مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_1277.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مصدر حكومي يتحدث عن تفاصيل وظروف ايقاف جراية والشنوفي و يبدي خشيته من تحرك هؤلاء ضد الحكومة"

إرسال تعليق