محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية

محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية
حلقة الوصل : محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية

اقرأ أيضا


محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الماتينال على شمس آف آم، أكد محامي رجل الأعمال شفيق جراية الذي تم وضعه أمس تحت الإقامة الجبرية، فيصل الجدلاوي، أنه إلى الآن لا يعرف المكان الذي يوجد فيه موكله.

وقال فيصل الجدلاوي إن الصورة تقريبا أصبحت واضحة بعد الغموض الذي عرفته في البداية، موضحا أنه تم الاتصال بهم في ساعة متأخرة من ليلة أمس من طرف عسكري وأعلمهم أن شفيق جراية كان في القاعدة العسكرية بالعوينة وتم نقله إلى فرقة الأبحاث "لكنني لا أعرف من هي فرقة الأبحاث التي نُقل إليها موكلي".

وأضاف الجدلاوي أنه تم اللجوء للأمر عدد 50 لسنة 1978 المتعلق بتنظيم حالة الطوارئ.

وبخصوص، أسباب إيقافه، أبرز فيصل الجدلاوي أن الكشف عن الأسباب يتم بعد معرفة مكان موكله مشيرا إلى وجود تكتم على هذه المسألة وفق قوله.

هذا ونشر المحامي منير بن صالحة:

تفسير للرأي العام :
من بين الصلاحيات المعطاة بالأمر 50 لسنة 1978 لوزير الداخلية وضع بعض الاشخاص تحت الاقامة الجبرية.
نص الفصل 5 انه ” يمكن لوزير الداخلية ان يضع تحت الاقامة الجبرية ، في منطقة ترابية او ببلدة معينة، اي شخص يقيم بإحدى المناطق المنصوص عليها بالفصل الثاني اعلاه يعتبر نشاطه خطيرا على الامن والنظام العامين بتلك المناطق.
يتعين على السلط الادارية اتخاذ كل الاجراءات لضمان معيشة هؤلاء الاشخاص وعائلاتهم”.
خلال حالة الطوارئ يمكن لوزير الداخلية او للوالي في الحدود الترابية للولاية اتخاذ عديد الاجراءات الاحترازية الاخرى المنصوص عليها بالأمر 50 .
حسب الفصل من الامر 50 فان الاقامة الجبرية تتخذ بقرار رسمي يصدره وزير الداخلية.


وهكذا المادة محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية

هذا هو كل المقالات محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/50_24.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "محامي شفيق جراية يكشف تفاصيل ما حدث ومكان منوبه الأن وما أقره الفصل 50 المستعمل في القضية"

إرسال تعليق