4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات

4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان 4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: 4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات
حلقة الوصل : 4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات

اقرأ أيضا


4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات

افاد مصدر رسمي «الصريح اون لاين» ان الايقافات التي قامت بها فرق امنية مختصة كانت بإذن من رئيس الحكومة يوسف الشاهد مثلما اشرنا اليه امس وذلك وفق مقتضيات الامر عدد 50 المتعلق بقانون الطوارئ الذي يجيز لرئيس الحكومة ممثلا عن السلطة التنفيذية وضع اي شخص يُعتبر نشاطه خطيرا على الامن والنظام العامين تحت الاقامة الجبرية.
واضاف مصدرنا : «تم الى حد الان ايقاف كل من رجلي الاعمال شفيق الجراية وياسين الشنوفي الى جانب نجيب بن اسماعيل الذي تم ايقافه من قبل احدى الفرق المختصة للحرس الوطني وهو بصدد الهروب ومغادرة الحدود التونسية اضافة الى فتح تحقيق في شأن رضا العياري وإحالته على الابحاث.

وتتعلق بالرباعي تهم بالفساد والإضرار بالادارة وتهديد امن الدولة ومازالت التحريات جارية.

ومن المنتظر ان تتسع الايقافات في الساعات القادمة على ضوء اعترافات الموقوفين.

كما قامت وحدات خاصة صبيحة اليوم بتفتيش منزلي رجلي الاعمال الجراية والشنوفي الى جانب التحقيق والبحث مع بعض الاطراف المقرّبة من الموقوفين.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة 4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات

هذا هو كل المقالات 4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال 4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/4_24.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "4 ايقافات الى حد الآن وهذا ما جاء في التحريات"

إرسال تعليق